ADS
مسابقة اشبال الامة

سحب استدعاء اشبال الامة 2024

سحب استدعاء اشبال الامة 2024
 
أعلنت وزارة الدفاع الوطني 2024 أنه اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024 (الثلاثاء)، سيتم سحب استدعاء مدارس اشبال الامة الابتدائية والمتوسطة، وسيتم سحب استدعاءات الاستدعاء من خلال الموقع الإلكتروني المخصص.

مراحل التسجيل اشبال الامة 2024

 
المرحلة الأولى هي مرحلة التسجيل الأولي من خلال هذا الرابط ، والتي تتم بين 1 أغسطس و 22 أغسطس ، والمرحلة الثانية هي مرحلة الاختيار ، وفي هذه المرحلة يتم اختيارهم وفقًا لترتيب نتائجهم، الشخص المراد ترشيحه، بناءً على عدد المقاعد المتاحة ، يجب اختيار هؤلاء المرشحات.
 
ستخضع جميع المرشحات لفحوصات جسدية وفحوصات جسدية، ولكن بسبب انتشار الوباء الجديد ومنع الازدحام لحماية الطلاب، لن يكون هناك امتحانات كتابية هذا العام، والمرحلة الثالثة هي مرحلة القبول، ويجب على جميع المرشحات المقبولات، بين 28 سبتمبر و 30 سبتمبر ، سحبوا مذكرة الاستدعاء من خلال هذا الموقع. أما بالنسبة لمتوسط ​​عدد المسجلين في السنة الأولى ، فهو ينطبق فقط على الذكور ، ويجب أن يكون من الجنسية الجزائرية ومولودًا في عام 2013 أو أكثر.
 

رابط استدعاء أشبال الأمة 2024

لجميع المدارس المسجلة التي تفي بالمتطلبات ، فإن فترة السحب هي من 1 سبتمبر إلى 5 سبتمبر من هنا.
 
في نهاية هذا المقال أتمنى أن ينال تقديرك ، وقد ناقشت العديد من النقاط المتعلقة بالانضمام إلى فريق الأشبال الوطني والشروط التي يجب توافرها، و ذكرت رابط سحب الاستدعاء، ومرحلة استكمال عملية التسجيل، والانتظار، عملية المقالات المهمة الأخرى، في المرة القادمة، من خلال موقع الويب الخاص بك المتميز.
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى