ADS
مسابقة الاساتذة

موقع الأرضية الرقمية tawdif.education.dz 2024

Tawdif education dz تسجيل الدخول

السلام عليكم مرحبا متابعي أكاديمية سيف الدراسة والتعليم في الجزائر يسرنا أن نضع بين أيديكم و تحت تصرفكم ملفا خاصا مسابقة مشرف التربية ، و يتمثل في تسجيل الدخول عبرا موقع Tawdif education dz،

اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال كيفية الدخول الى موقع وزارة التربية الوطنية قابل للتعديل و الطباعة , والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على كيف الدخول حسابك Tawdif education dz .

tawdif.education.gov.dz 2024 موقع تسجيلات مسابقة الاستاذة:

الأساتذة أعلنت وزيرة التربية الوطنية عن موقع تسجيلات المسابقة الجديدة لتوظيف الأساتذة ، الخاصة بسنة 2024 ، بحيث ستكون التسجيلات علىموقع الأرضية الرقمية للتوظيف ابتداءا من يوم 5 سبتمبر 2024 و هو نفسه اليوم الذي ستنطلق فيه عملية إيداع الملفات الخاصة بالمشاركة في مسابقة الأساتذة 2024 .

مسابقة توظيف الأساتذة 2024

أما الأساتذة الاحتياطيين يتم فتح الارضية الرقمية للتوظيف من يوم 07 أفريل الى 17 أفريل 2024 للدخول الى الارضية الرقمية للتوظيف.

يتم استدعاء الاساتذة الاحتياطيين للتوظيف في ولايتهم في المرحلة الولائية في في الفترة : من 7 الى 17 افريل 2024 حتى و ان لم يدخلو الى الارضية..الدخول الى الارضية من اجل الاطلاع على الترتيب .

الاطلاع على نتائج الأساتذة في منصة توظيف 2024:

وستقوم المديريات باستدعاء الاحتياط المعني بالمرحلة الولائية مباشرة

يمكن للأساتذة المتواجدين في القائمة الاحتياطية مسابقة الأساتذة 2024 الولوج الى الأرضية الرقمية للتوظيف التي اعتمدتها وزيرة التربية الوطنية من أجل تسيير التوظيف في قطاع التربية .

فضاء خاص بأساتذة المدارس العليا الفائضين و المترشحين الاحتياطيين في مسابقة التوظيف بعنوان 2024
زر الذهاب إلى الأعلى