ADS
السنة الاولى ثانوياللغة العربية

تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام

تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام pdf

تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام للسنة الأولى ثانوي علمي:

الإسلام، هو دين المعاملة والأخلاق، دين الشرف والإنعتاق، وقد وضع لنا مبادئ عالية ترسخ قيم الخلق في نفوسنا. إن القيم التي دعانا إليها تشكل لنا دواءً فعّالًا، فهو ترياق برّاق يتدفق في قلوبنا بدون مذاق. بنيت الأركان التي قامت عليها أسس الدين لنا، ورسمت لنا طريقًا سهلا. القرآن، الذي يُعَد أفضل ميثاق لنا، يدعو إلى الإحسان ورفق الكبير بالصغير والغني بالفقير. قد أعاد الإسلام مكانة المرأة بعد الشقاق، وأنار عقولنا بأمور ربانية صافية. إنه دين طهارة لنفوسنا، يسعى إلى إعادة توجيهنا

تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام .

تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام pdf

ان سؤال تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن على موقعنا اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر .

تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام 1 ثانوي:

سنضع لحضراتكم تحميل تلخيص نص قيم روحية واجتماعية في الاسلام في مقالنا الان.
زر الذهاب إلى الأعلى