ADS
السنة الاولى ثانوياللغة العربية

تلخيص نص ارضنا الجميلة للسنة الاولى ثانوي اداب

تلخيص نص ارضنا الجميلة للسنة الاولى ثانوي اداب اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال تلخيص نص ارضنا الجميلة للسنة الاولى ثانوي اداب والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر ,  ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على تلخيص نص ارضنا الجميلة للسنة الاولى ثانوي اداب .

تلخيص نص ارضنا الجميلة للسنة الاولى ثانوي

ان سؤال تلخيص نص ارضنا الجميلة للسنة الاولى ثانوي اداب من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن.

تلخيص نص ارضنا الجميلة

النص يتحدث عن الجزائر وتنوع المناطق فيها، بدايةً من السواحل والصحاري والسهول والغابات والجبال والحمامات والمناطق الأثرية. يشمل ذلك الشواطئ الجميلة في القبائل الصغرى والجبال المرتفعة مثل تكجدة والشريعة، والغابات من تلمسان غربًا إلى مجردة شرقًا. كما يتحدث عن الحمامات المعدنية التي يزورها الناس للعلاج والاستشفاء. يذكر النص أيضًا مناطق سياحية مثل منطقة الأطلس التلي وجبال الأهقار وبسكرة. يشير النص إلى أهم الأعياد في الجزائر وكيف يمكن أن تزدهر السياحة من خلال الموارد الطبيعية، ولكنه يلفت الانتباه إلى نقص الكفاءات المتخصصة في مجال السياحة ويشدد على أهمية الاستثمار في التعليم السياحي والثقافي لتعزيز الوعي وتعزيز فرص العمل والاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى