ADS
التعليم المتوسطاللغة العربيةثالثة متوسط الجيل الثاني

حل انتج ص 115 في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط

حل أنتج ص 115 لغة عربية 3 متوسط

 الموقع الاول للدراسة في الجزائر 3 متوسط يقدم لكم حل انتج ص 115 اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط, حل تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط .
دروس اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط من الكتاب المدرسي مع حل التمارين لجميع الصفحات و المقاطع التعليمية  بالاضافة الى حل انتج ص 115 اللغة العربية 3 متوسط.

حل انتج ص 115 للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني

يسرنا ان نضع لكل طلاب وطالبات المدرسة حلول اسئلة الكتاب الدراسي لجميع المراحل الدراسية حيث نقدم لكم إجابة سؤال انتج ص 115 اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط :

السؤال :

حل انتج ص 115 في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط
حل انتج ص 115 اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط

تعريف التلوث و مخاطره

ياللعجب كيف اصبحت الحياة في هذا الكون حيث اوشكت بيئتنا ان تنتهي بسبب التلوث و مخاطره المدمرة التي تكاد ان تقضي على كل الكائنات الحية .
تعتبر مشكلة التلوث البيئي من اخطر المشاكل التي تؤرق العالم في هذا العصر و تنذر بالخطر على حياة كل البشرية و الحيوانات و النباتات ..كيف لا ؟ حيث اصبحت النفايات تعم الاحياءوالغابات مسببة تلوث هوائي سببه دخان السيارات و المصانع و التلوث المائي سببه رمي مياه الصرف الصحي في البحار و التلوث الغابي سببه حرق الاشجار و رمي النفايات. و كل هذه المخاطر تضر بانسان لانه هو السبب الرئيسي .
لذا فلا بد على كل المنظمات العالمية و الدوبية السعي للحد من هذه الظاهرة ووضع قوانين للمحافظة على بيئتنا و تخصيص اماكنلرمي النفايات و حرص على غرس الاشجار لكي لا يمر عمرنا هباءا منثورا .

زر الذهاب إلى الأعلى