ADS
اللغة العربيةثالثة متوسط الجيل الثاني

حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية

حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية .

حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية pdf

ان سؤال حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن على موقعنا اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر .

أحضر نص الصحافة

اعتَرَضَ نادي «المجلّة الحائطيّة » على فكرة إنشاء الإذاعة المدرسيّة، بِدَعوى أنّه ينبغي توفير الجهود لخدمة المجلّة الحائطيّة. لكنّ قناعتك الرّاسخة بضرورة تنويع وسائل الإعلام في المجتمعات جعلَتْكَ تنتصر لمشروعك. استعن بالنّصّ (الصِّحافة الإلكترونيّة)، لإقناع الحاضرين بجدوى الوسائل المتعدّدة من مكتوبة ومسموعة ومرئيّة، ومن تقليديّة ومستحدثة.

الحل :

إعداد نص لإقناع الحاضرين بجدوى الوسائل المتعددة في الإعلام:

نحن هنا اليوم لمناقشة مشروع إنشاء الإذاعة المدرسية، ولكن قبل أن ندخل في تلك النقاش، دعونا نلقي نظرة على الجهد الرائع الذي يبذله نادي “المجلة الحائطية”. نحن نقدر ونحترم هذا الجهد، ونفهم تمامًا أهميته في تقديم المعلومات والتواصل مع الجمهور.

لكن في هذا العصر الرقمي المتقدم، يجب علينا أن ننظر إلى تنويع وسائل الإعلام بمنظور أوسع. الوسائل المتعددة، سواء كانت مكتوبة أو مسموعة أو مرئية، وسواء كانت تقليدية أو مستحدثة، تلعب دورًا حاسمًا في تلبية احتياجات الجمهور المتنوعة وتعزيز التواصل والتفاعل.

الصحافة الإلكترونية هي واحدة من هذه الوسائل المتعددة، وهي تمثل تقدمًا كبيرًا في عالم الإعلام. من خلال الصحافة الإلكترونية، يمكننا نشر المعلومات بشكل سريع ووصولها إلى جمهور أوسع. ولكن هذا لا يعني أن نتخلى عن الوسائل التقليدية مثل المجلة الحائطية. بالعكس، يمكن للوسائل التقليدية والإلكترونية أن تتكامل معًا بشكل مثالي لتعزيز التفاعل وتوجيه المعلومات بفعالية.

إذا كنا نريد أن نظل على اتصال فعّال مع الطلاب والمجتمع المدرسي، فإن توفير وسائل إعلام متنوعة هو أمر ضروري. الإذاعة المدرسية تقدم لنا فرصة رائعة للتعبير عن أنفسنا بصوت عالٍ، ولكن يمكن للمجلة الحائطية أن تكمل هذا الجهد بتقديم محتوى مكتوب يعزز التفكير والقراءة النقدية.

لذا، دعونا ننظر في تنويع وسائل الإعلام كفرصة لتعزيز التواصل وتوفير المعلومات بطرق متعددة تلبي احتياجات الجميع. إنها استثمار في تطوير المجتمع وتعزيز التعليم. شكرًا لاهتمامكم وتفهمكم، ونتطلع إلى العمل معًا من خلال هذا المشروع المثير.

  • سنضع لحضراتكم تحميل حل احضر ص 36 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية في مقالنا الان.
زر الذهاب إلى الأعلى