ADS
أكادمية سيفالتعليم الإبتدائيشهادة التعليم الابتدائي

كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي

كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي

 

سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، متابعي اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر الأوفياء , في ما يخص موضوع سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي أولا  نقول ألف مبروك للناجحين في شهادة التعليم الابتدائي و المزيد من التألق و النجاح في المستقبل كما نتمنى حظ اوفر لمن لم يتمكنوا من النجاحح في هذه الدورة .بعد ان اطلعتم اليوم على نتائجكم يبقى عليكم العودة الى نفس الموقع الذي اطلعتم من خلاه على النتائج و ذلك من اجل سحب كشف نقاطكم و ذلك بعد ثلاثة أيام ويعني ذلك يوم 17 جوان .

 

سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي cinq.onec.dz

 
اعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ان عملية سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي ستكون بعد 3 ايام من يوم اعلان النتائج في الموقع http://cinq.onec.dz/  ، ولهذا سوف تبدا عملية سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي  يوم 17 جوان ان شاء الله .

طريقة سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي

ننشر لطلابنا الأعزاء كيفية سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي من خلال وزارة التربية الوطنية حتى الوصول إلى النتائج في لحظات قليلة، وبمجرد اتباع تلك الخطوات سوف تصلك إلى نتيجتك في السانكيام بنجاح، كما يمكن أن تستعلم عن طلاب آخرون بكل بساطة ويسر.
كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2019
اكادمية سيف تتمنى لكم التوفيق والنجاح لجميع اولادكم , لا تنسو متابعتنا على الفيسبوك للتوصل على اخر المستجدات حول عملية اعلان النتائج .
زر الذهاب إلى الأعلى