ADS
التعليم المتوسطاللغة العربيةثالثة متوسط الجيل الثاني

حل انتج ص 95 للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني

حل انتج ص 95 للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني
 

الموقع الاول للدراسة في الجزائر 3 متوسط يقدم لكم حل انتج ص 95 اللغة العربية 3 متوسط , حل تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط .

دروس اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط من الكتاب المدرسي مع حل التمارين لجميع الصفحات و المقاطع التعليمية  بالاضافة الى حل انتج ص 95 اللغة العربية 3 متوسط.

حل انتج ص 95 للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني

يسرنا ان نضع لكل طلاب وطالبات المدرسة حلول اسئلة الكتاب الدراسي لجميع المراحل الدراسية حيث نقدم لكم إجابة سؤال انتج ص 95 اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط :

السؤال : في طريقك إلى المدرسة مررت برجل يسقي الأشجار برش كيميائي فانزعجت المنظر وحاولت أن أقنعه بخطورة هذه الطريقة في سقي الأشجار في فقرة حجاجية انقل مخاطبا به هذا البستاني موظفا مادرست .

خطورة الاسمدة الكيميائية على النباتات

 

الجواب : اليوم مررت بجانب احد الفلاحين فلاحظت انه يقوم بسقي الاشجار بالرش الكيميئي غضبت كثيرا و قررت كتابة هذه الرسالةاولا ان هذا الفلاح لا يعرف بهذه الكيمياويات سيقوم بضر الاشجار و سيموت في الاول سيعجبه سرع نمو الثمار لكنه لا يفكر في عواقب هذا الشيء الشجرة مهمة جذا للطبيعة تعطينا الاكسيجين و جمال المناظر وهو يقوم قوم بضرها وايضا هي احد عناصر التوازن البيئي ولن يضر الاشجار فقط بل ايضا كل الوسط و طبقة الاوزون لان هذه الكيمياويات تزيد من ثقب الاوزون وهو بالطبع يعرف مدى خطورة ثقب الاوزون لذك اتمنى ان تقبل رسالتي من جانب جيد ويقتنع بها.

زر الذهاب إلى الأعلى