إعلان

بنك الفروض والاختبارات 2024

يُعد بنك الفروض والاختبارات من الأدوات التي تساعد الطلاب في الاستعداد للامتحانات والتحصيل الدراسي، حيث يمكنهم من خلاله الاطلاع على نماذج سابقة من الاختبارات والفروض التي تم تطبيقها في الفصول الدراسية السابقة. وفي الجزائر، يتم توفير بنك الفروض والاختبارات عبر موقع اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر، ويمكن الاطلاع عليها وتحميلها بكل سهولة.

تحميل تطبيق بنك الفروض والاختبارات:

لتحميل بنك الفروض والاختبارات في الجزائر، يجب الدخول إلى موقع اكادمية سيف للدراسة والتعليم ، والتوجه إلى قسم بنك الفروض والاختبارات، وبعدها يتم الضغط على الرابط الموجود تحت عنوان “بنك الفروض والاختبارات”. وعند الدخول إلى هذا الرابط، يتم عرض جميع الفروض والاختبارات الموجودة، ويمكن البحث عن الفروض والاختبارات المطلوبة باستخدام خاصية البحث المتاحة في الصفحة مع اختيار السنة والمادة المطلوبة .

بنك الفروض والاختبارات الجيل الثاني:

 

التعليم الابتدائي
التعليم المتوسط
التعليم الثانوي
 بنك الفروض والاختبارات السنة 1 ابتدائي  بنك الفروض والاختبارات السنة 1 متوسط
 بنك الفروض والاختبارات السنة 2 ابتدائي  بنك الفروض والاختبارات السنة 2 متوسط
 بنك الفروض والاختبارات السنة 3 ابتدائي  بنك الفروض والاختبارات السنة 3 متوسط
 بنك الفروض والاختبارات السنة 4 ابتدائي  بنك الفروض والاختبارات السنة 1 متوسط مواضيع شهادة البكالوريا
مواضيع شهادة التعليم المتوسط sujet bem

يمكن تحميل بنك الفروض والاختبارات بصيغة PDF، ويتم فتحها باستخدام برنامج Adobe Acrobat Reader أو أي برنامج آخر يدعم صيغة PDF. كما يمكن حفظ الفروض والاختبارات على جهاز الحاسوب الشخصي أو الهاتف المحمول أو الحاسوب اللوحي، ويتم ذلك بالضغط على زر “حفظ” الموجود في القائمة العلوية لصفحة الفرض أو الاختبار المراد تحميله.

من الجدير بالذكر أن بنك الفروض والاختبارات في الجزائر يشمل مواد تعليمية كثيرة، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والعلوم والتاريخ والجغرافيا وغيرها. 

زر الذهاب إلى الأعلى