إعلان
اللغة العربيةثالثة متوسط الجيل الثاني

حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط

حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط

حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر ,  ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط .

حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط pdf

ان سؤال حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن.

ترجمة مضمون نص دليل الفيسبوك الى ارشادات علمية

سنضع لحضراتكم تحميل حل اوظف تعلماتي ص 43 للسنة الثالثة متوسط في مقالنا الان.
ترجِمْ مضمون النّصّ إلى إرشادات عمليّة يستفيد منها زملاؤك ممن لهم حسابات شخصية في مواقع التواصل الاجتماعيّ.
رتب أصدقاءك في مجموعات عن طريق وضع من تريد من الأصدقاء فيها، ومن ثم تخصيص ما يمكن لكل مجموعة أن تشاهده من معلوماتك أو صورك. ويمكن بهذه الطريقة إيجاد مجموعة لأصدقاء المدرسة أو الجامعة، والأقارب، والزملاء في العمل، وأصدقاء الألعاب، والأصدقاء الجدد، وغير ذلك. ولا يمكن لأي صديق أن يعرف اسم القائمة التي وضعته فيها، أو حتى معرفة إن وضعته في قائمة أم لا.
عدل ما يمكن للآخرين مشاهدته لدى البحث عنك، حيث يمكنك تخصيص ما يمكن مشاهدته لأي مستخدم ليس صديقا لك في الموقع لدى البحث عنك، مثل صورتك، وقائمة أصدقائك، وصفحاتك المفضلة، والقدرة على إرسال رسائل لك أو طلب صداقتك، وغير ذلك
بإمكانك إخفاء بعض ألبومات صورك عن الآخرين، والسماح لهم مشاهدة ألبومات محددة، وذلك بالذهاب إلى صفحة خيارات الخصوصية لصورك واختيار من يمكنه مشاهدة الصور لكل ألبوم لديك.
وإن كنت تريد الابتعاد عن عالم «فيس بوك»، فيمكنك إيقاف عمل ملفك عن طريق الذهاب إلى قائمة الحساب (Account) ثم اختيار «حسابي» (My Account)، واختيار «إيقاف الحساب» (Deactivate Account). وبإمكانك العودة وتفعيل حسابك في أي وقت تريده عن طريق تسجيل دخولك إلى الموقع ومن ثم معاينة بريدك الإلكتروني واتباع الخطوات المذكورة في الرسالة الإلكترونية التي ستصلك، ولن يستطيع أحد الكتابة على جدارك خلال فترة الإيقاف.
لا تذكر أنك مسافر، أو تنشر صورا لدى سفرك بعيدا عن منزلك، ذلك أن هذا الأمر سيعلم الغرباء أنه لا يوجد أحد على الأغلب في منزلك، الأمر الذي سيسهل سرقة منزلك بشكل كبير، بل قم بذلك بعد عودتك من السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى