حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط

حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط

حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط .

حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط pdf

ان سؤال حل اتدرب ص 45 لغة عربية 3 متوسط من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن على موقعنا اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر .

حل اتدرب ص 45 لغة عربية للسنة الثالثة متوسط

في فقرة قصيرة تشرح كيفية فتح حساب فيس بوك :

ستطيع أي شخص إنشاء حساب فيس بوك (Facebook) للاستخدام الشخصي، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

فتح متصفح الإنترنت ( Internet browser ) المفضل لدى المستخدم. كتابة عنوان الويب الخاص بصفحة الفيس بوك الرئيسية في شريط العناوين، أي كتابة الرابط التالي:www.facebook.com. الانتقال إلى قسم التسجيل (Sign Up) المتوفر على الصفحة الرئيسية وتعبئة المعلومات المطلوبة في نموذج التسجيل كلٌّ في المربع الخاص بها، وهي: الاسم (name)، ورقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني (email address or mobile number)، وإعادة إدخال رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني، ثم كلمة المرور (password)، ويمكن اختيار تاريخ الميلاد (birthday) من خلال النقر على الأسهم للاطلاع على الخيارات المنسدلة من كل مربع، والجنس (gender) يتم اختياره من خلال النقر على الزر الدائري المجاور للخيار الصحيح. النقر على أيقونة التسجيل (Sign Up) بهدف إنشاء حساب الفيس بوك، ولكن يُشترط تعبئة جميع البيانات الإجبارية المطلوبة. التأكيد على ملكية عنوان البريد الإلكتروني من خلال النقر أو فتح الرسالة الواردة من فيس بوك إلى هذا العنوان، وفي حال استخدام رقم الهاتف فيراعى إدخال الرمز الذي تم استلامه على هذا الرقم في صندوق التحقق (Confirm) الذي يظهر عند تسجيل الدخول للحساب.
لا يُمكن إنشاء حسابات مشتركة في موقع الفيس بوك، لأنَّ الموقع يسمح فقط إنشاء حساب فيس بوك واحد لكل عنوان بريد إلكتروني، لهذا يُطالب من جميع مستخدميه اعتماد أسمائهم الحقيقية عند إنشاء حساباتهم بهدف تسهيل تواصل الآخرين معهم، كما يجب أن لا يقل العمر عن ثلاثة عشر عاماً ليتمكّن المستخدم من إنشاء حساب على الفي

اقرأ أيضا:

تعليقات
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-