في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي

في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي

في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي .

في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي pdf

ان سؤال في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن على موقعنا اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر .

حل في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي

سنضع لحضراتكم تحميل في مجال ادماج احكام الدرس ص 96 للسنة 1 ثانوي في مقالنا الان.
في زيارة استطلاعية لمؤسسة اقتصادية, كلفت بالاشراف على توجيه زملائك الى اجنحة المؤسسة. قدم لهم التوجيهات اللازمة لجعلهم يستفيدون من هذه الزيارة باستعمال ما يناسب من الاساليب الانشائية.
الحل :
كما يعلم الجميع فانكم اخترتموني المشرف عليكم وهذا يشرفني لكن يحتم علي ان افرض عليكم توجيهاتي .فرصة كهذه لا تتاح كا يوم لذلك حاولوا ان تستفيدو منها وتذكرواننانمثل ثانويتنا ومن العيب ان لا نشرفها .حسنا زيارتنا تزامنت مع الدوام لذلك لا اريد من اي احد المرور قرب الاقسام .مفهوم ؟ وحافظوا على النظام لاتصدروا الفوضى .وفي الكتبة اعلم انكم تريدون الاضطلاع عل العناوين الموجودة لكن بنظام .انتبهو سوف اكون معكم واسجل كل الملاحظات ومن يخالف الاوامر صدقوني سيعاقب وستصل عقوبته الى حرمانه من الرحلة القادمة .كونوا عند حسن ظني .و ا ستمتعو .هذههي فقرتي اذا اعجبتك اكتبها

اقرأ أيضا:

تعليقات
(0) تعليق
إرسال تعليق
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -