القائمة الرئيسية

الصفحات

تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي

تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي


تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الجزائر ,  ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي .

تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي pdf

ان سؤال تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن.

تعبير عن الوطن

سنضع لحضراتكم تحميل تعبير عن الوطن للسنة الخامسة ابتدائي في مقالنا الان.

إن حب الوطن من الأمور الفطرية التي جُبل الإنسان عليها ، فليس غريباً أبداً أن يُحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه ، وشبَّ على ثراه ، وترعرع بين جنباته . كما أنه ليس غريباً أن يشعر الإنسان بالحنين الصادق لوطنه عندما يُغـــادره إلى مكانٍ آخر ، فما ذلك إلا دليلٌ على قوة الارتباط وصدق الانتماء .

فالوطن لفظةً تحبها القلوب ، وتهواها الأفئدة ، وتتحرك لذكرها المشاعر . فجميعنا يدرك قيمة الوطن لذلك يجب أن نقدر خيراته بالمحافظة على مرافقه ومنشئاته التي تعد ملكا للجميع و أن نسهم في كل ما من شأنه خدمة الوطن ورفعته سواءٌ كان ذلك الإسهام قولياً أو عملياً أو فكرياً ، وفي أي مجالٍ أو ميدان ؛ لأن ذلك واجب الجميع ؛ وهو أمرٌ يعود عليهم بالنفع والفائدة على المستوى الفردي والاجتماعي .

مع التصدي لكل أمر يترتب عليه الإخلال بأمن وسلامة الوطن ، والعمل على رد ذلك بمختلف الوسائل والإمكانات الممكنة والمُتاحة ، و الدفاع عن الوطن عند الحاجة واجب .

تعليقات