إعلان
اللغة العربيةثالثة متوسط الجيل الثاني

حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية

حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية

إن كنت تفتقد في نتائج البحث الحصول على حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية ، فلاداعي للقلق، فقط كل ماعليك هو الدخول على موقعنا اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر ، وتحميل تلك الملف عبر رابط التحميل المباشر على موقع الدراسة في الجزائر تعليم المناهج الجزائرية .

حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية pdf

حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية  ، نُرحب بِكم فيِ موسوعه عالم الملفات التعليميه من اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر ويسرنا أن نُرفق حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية ، حيث نستعرض لكم حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية كاملةً بصيغه ملف بي دي أف يُمكنكم مطالعه الأسئلة بدون تحميل.

حل اوظف تعلماتي ص 23 للسنة الثالثة متوسط

كنت راجعا من المدرسة فمررت بحديقة تتوسط حيّك فرأيت طفا في سنّك يتوسّد
التّراب يرتدي مَلابِسَ رثّة يمدّ يده إلى المارّة طالبا الطّعام، فراعك ذلك المنظر.
– اكتب موضوعا تفسيريا تشرَحُ فيه حالة الطّفل المتشرّد وظروفه القاسية ووضعه الخطير
مقترحا الحلول المناسبة لمثل هذه الحالات موظفا الأساليب الإنشائية المناسبة.

أولا :شرح حالة الطفل المشرد وظروفه القاسية

ثانيا الحلول المقترحة :

لا بدّ من تفعيل دور المجتمع المدني في هذا المجال، والسعي بجدية مع كافة الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية كما المنظمات غير الحكومية، للحدّ من إنتشار هذه الظاهرة وما يترتّب عنها من نتائج كارثية، كالانحراف والأمراض والإستغلال الجسدي والجنسي، التسوّل والإجرام… بهدف محاربة آفة التسوّل وتبنّي مشاريع وخطط مدروسة، من شأنها تطويق هذه الأزمة المستفحلة.

للأسف، لا نعرف من طفل الشارع سوى ذاك الطفل المتّسخ واللّص والمنافق،… لا نشعر بما يخفيه هذا الكائن من مآسٍ ومصاعب ومشاكل وآلام، وما الذي دفعه للوصول الى الشارع. الأطفال جواهر ثمينة، كلما حافظنا عليها كلما ازداد بريقها، هم طاقة المستقبل والأمل المنتظر.

زر الذهاب إلى الأعلى