القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التعليم في الجزائر

الفرض الالكتروني للمراسلة 2020


الفرض الالكتروني للمراسلة 2020


نعلم جميع متعلمي الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد انه قد تم وضع فرض المراقبة الذاتية الاول على مستوى ارضية التعليم الالكتروني للطورين المتوسط و الثانوي .


قد يتساءل المتعلمون ما جدوى استخراج الفروض مادام لن نعيد ارسال اجاباتها للديوان ؟ 
عند استخراج الفروض واجاباتها ومحاولة حل الفروض فإنك بذلك ستقوم بالمراجعة و التحضير لامتحان المستوى هذا من جهة و من جهة ثانية فإن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد سيقوم بتسجيل دخولك للديوان ويتم احتساب ذلك في نقطة المراقبة المستمرة وعليه على الاقل عليك الدخول 6 مرات للمعلام خاصة في لوقات سحب الفروض و الاجابات حتى تحصل على علامة جيدة والتي تساعدك ان شاء الله على النجاح في امتحان المستوى 2019 وايضا المشاركة في المنتديات الخاصة بالمعلام وحل الفرض الاكتروني.


تجدون في الرابط بالاسفل , رزنامة ارستال الفروض واجابابات الفروض بالمراسلة 2019 بالاضافة للمعلام الخاصة بالتعليم المتوسط والثانوي .


اليكم روابط المعلام لتحميل الفروض : 

موقع ارضية التعليم الالكتروني الطور المتوسط :



موقع ارضية التعليم الالكتروني الطور الثانوي:

موقع ارضية التعليم الالكتروني سنة اولى وثانية ثانوي جميع الشعب :



موقع ارضية التعليم الالكتروني سنة ثالثة ثانوي ثانوي جميع الشعب :



يمكنكم تحميلها الان ...

ملاحظة:

حسب المادة 12 من الاحكام الخاصة بالمتعلمين لتتحصل على نقطة المراقبة المستمرة يتوجب عليك استخراج فروضك و اجوبتها النموذجية في جميع المواد باستعمال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك فاحرص على ذلك  لانك لو قمت باستخراجها بمقهى النت قد يقوم هذا الاخير جهلا منه باهمية استخراجها بمعلوماتك الخاصة ان يعطيك فروضك و لكن كان قد استخرجها سابقا عبر استخدام معلومات متعلم اخر و هكذا انت تخسر حقك في نقطة المراقبة المستمرة فاحذر .

طريقة تحميل و استخراج الفرض الاول بالمراسلة 2018-2019 :





سحب إستدعاء المراسلة 2019




تابع كل ما يخص الدراسة بالمراسلة من هنا :

تعليقات