ADS
أكادمية سيفشهادة البكالوريا

موقع سحب استدعاءات بكالوريا

موقع سحب استدعاءات بكالوريا
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في اكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر ، الجميع الآن ينتظرون موعد سحب استدعاءات امتحانات البكالوريا ، الأمر المؤكد أن عملية سحب استدعاءات بكالوريا ستنطلق قريبا ان شاء الله .
 
موعد بداية سحب استدعاءات بكالوريا
تنطلق عملية سحب استدعاءات بكالوريا في 20 ماي الى غاية 20 جوان ، الذي يعتبر كآخر أجل لسحب استدعاءات بكالوريا .

 

موقع سحب استدعاء بكالوريا

 

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا : ماهو الموقع الرسمي لسحب استدعاء بكالوريا ؟
و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع سحب استدعاء بكالوريا هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات في شهر جانفي المنقضي ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 
اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

 

طريقة سحب استدعاء بكالوريا
طريقة سحب استدعاء البكالوريا سهلة و بسيطة جداً ، بحيث يقوم المترشح لبكالوريا 2018 ، بالدخول للموقع و ادخال رقم التسجيل و كلمة السر و ثم الضغط على زر تأكيد الطباعة لتظهر له صفحة استدعاء بكالوريا 2018 جاهزة للطباعة .

آخر اجل لسحب استدعاء بكالوريا

آخر أجل لسحب استدعاءات بكالوريا هو 20 جوان ، و من لم يسحب استدعاءه في التواريخ المحددة ، فلا يمكنه اجتياز امتحان بكالوريا .

الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بمعلومات سحب استدعاءات البكالوريا ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .
زر الذهاب إلى الأعلى