أكاديمية سيف للدراسة في الجزائر أكاديمية سيف للدراسة في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موعد و تاريخ سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2018

أكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر
مسابقة الأساتذة 2018
موعد و تاريخ سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2018


السلام عليكم , مرحبا متابعي أكاديمية سيف الدراسة والتعليم في الجزائر , بعد الانتهاء من التسجيلات الالكترونية لمسابقة الاساتذة 2018 يوم 22 ماي 2018 في حين تستمر عملية ايداع  الملفات يوم او يومين بعد انتهاء عملية التسجيلا ت الالكترونية في تلك الفترة يتم دراسة الملفات وتتاح الفرصة للمتشرحين المرفوضة ملفاتهم بتقديم طعن .

يمكن للمترشحين الذين رفضت ملفاتهم تقديم طعن على مستوى مكتب التسجيل للمديرية المعنية مباشرة أثناء ايداع الملف  , تجتمع لجنة الطعون للبث في الطعون المقدمة وتبليغ المقبولين قبل يوم 4 جوان 2018.

بعد ذلك ياتي الدور على عملية سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2018 , تسحب استدعاءات الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة 2018 بداية من 5 او 6 جوان 2018 (بالتقريب) .

يتم تحديد وتوقيت برنامج اجراء الاختبار الكتابة في الاستدعاء بالاضافة لذلك يتم تحديد مركز اجراء الاختبار الكتابي وعن كيفية سحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2018 فسيكون ذلك بسيط جدا فيكفي ادخال رقم التسجيل + الولاية ثم الضغط على طباعة او استظهار.

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أنه بامكان المسجلين لامتحان مسابقة توظيف الأساتذة 2018 و مسابقة أسلاك الادارة سحب استدعاءاتهم لاجتياز الامتحان المقرر في 12 جوان 2018.

و بامكان جميع المترشحين لجميع الأسلاك سحب استدعاءاتهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات الذي فتح خصيصًا لهذه العملية.

لسحب استدعاء مسابقة الاساتذة 2018 اضغط على الموقع التالي:


قد يهمك ايضا :
تابع كل ما يخص مسابقة الأساتذة 2018 من هنا :

عن الكاتب

أكادمية سيف للدراسة والتعليم في الجزائر

التعليقات

---------------------- ads ---------------------

جميع الحقوق محفوظة

أكاديمية سيف للدراسة في الجزائر