إعلان
التعليم عن بعدالدراسة بالمراسلة

استخراج فروض المراسلة

استخراج فروض المراسلة 2019

نعلم جميع متعلمي الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد انه قد تم وضع فرض المراقبة الذاتية الاول على مستوى ارضية التعليم الالكتروني للطورين المتوسط و الثانوي .

قد يتساءل المتعلمون ما جدوى استخراج الفروض مادام لن نعيد ارسال اجاباتها للديوان ؟ 
عند استخراج الفروض واجاباتها ومحاولة حل الفروض فإنك بذلك ستقوم بالمراجعة و التحضير لامتحان المستوى هذا من جهة و من جهة ثانية فإن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد سيقوم بتسجيل دخولك للديوان ويتم احتساب ذلك في نقطة المراقبة المستمرة وعليه على الاقل عليك الدخول 6 مرات للمعلام خاصة في لوقات سحب الفروض و الاجابات حتى تحصل على علامة جيدة والتي تساعدك ان شاء الله على النجاح في امتحان المستوى وايضا المشاركة في المنتديات الخاصة بالمعلام وحل الفرض الاكتروني.
 

شرح استخراج فروض المراسلة

تجدون في الرابط بالاسفل , رزنامة ارستال الفروض واجابابات الفروض بالمراسلة بالاضافة للمعلام الخاصة بالتعليم المتوسط والثانوي .
 

 

اليكم روابط المعلام لتحميل الفروض : 

 

موقع ارضية التعليم الالكتروني الطور المتوسط :

موقع ارضية التعليم الالكتروني الطور الثانوي:

موقع ارضية التعليم الالكتروني سنة اولى وثانية ثانوي جميع الشعب :

 
 

موقع ارضية التعليم الالكتروني سنة ثالثة ثانوي ثانوي جميع الشعب :

 
يمكنكم تحميلها الان …
ملاحظة:

حسب المادة 12 من الاحكام الخاصة بالمتعلمين لتتحصل على نقطة المراقبة المستمرة يتوجب عليك استخراج فروضك و اجوبتها النموذجية في جميع المواد باستعمال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك فاحرص على ذلك  لانك لو قمت باستخراجها بمقهى النت قد يقوم هذا الاخير جهلا منه باهمية استخراجها بمعلوماتك الخاصة ان يعطيك فروضك و لكن كان قد استخرجها سابقا عبر استخدام معلومات متعلم اخر و هكذا انت تخسر حقك في نقطة المراقبة المستمرة فاحذر .


طريقة تحميل و استخراج الفرض الاول بالمراسلة

زر الذهاب إلى الأعلى