إعلان
جامعة التكوين المتواصل

موقع التسجيل في جامعة التكوين المتواصل

تكون الدراسة في جامعة التكوين المتواصل للقسم التحضيري كل مساء و يتلقى الطلبة دروس في الشعب المفتوحة (علوم تجريبية – آداب و فلسفة .. وغيرها) من أجل التحضير لامتحان الدخول لجامعة التكوين المتواصل (بكالوريا UFC).
أما التعليم عن بعد و التعليم الحضوري فالدراسة بها مثل الدراسة بالجامعة العادية ، حيث يتلقى الطلبة محاضرات من أساتذة جامعيين حسب برنامج الدراسة و يمتحنونهم في نهاية كل سداسي ، و عند نهاية السنة ينتقل الطالب إلى السنة الثانية إذا تحصل على معدل 10 في كل سداسي، و في السنة الثالثة يحضر الطالب مذكرة تخرج للحصول على “شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية” .

موقع التسجيل في جامعة التكوين المتواصل 2023

 تمر عمليةتسجيلات جامعة التكوين المتواصل عبر مرحلتين أساسيتين وهما :

1- مرحلة التسجيل الالكتروني على موقع التسجيل في جامعة التكوين المتواصل 2023.
2- مرحلة التسجيل النهائي في جامعة التكوين المتواصل 2023 .

شروط التسجيل في جامعة التكوين المتواصل 2023

الحصول على مستوى الثالثة ثانوي كاملة.

ملف تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2023

يكون التسجيل إلكترونيا عبر موقع تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2023 و بعد التسجيل في موقع التسجيل في جامعة التكوين المتواصل 2023 تتحصل على استمارة ترفقها بالوثائق التالية: ملف التسجيل في جامعة التكوين المتواصل بكالوريا 2023.
 
 
لقد خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع خاص بتسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2023 متاح لجميع الراغبين في التسجيل في جامعة التكوين المتواصل 2023 .
موقع تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2023 سيكون متوفرا طوال شهر أوت 2023 من اجل التسجيل الالكتروني في جامعة التكوين المتواصل 2023 , بعد ذلك ترفق إستمارة التسجيل بـ ملف تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2023 ويتم إيداعه في مركز جامعة التكوين المتواصل .

واخير اقدم لكم موقع تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2023 :
 

ملاحظة : أخر أجل للتسجيل النهائي هو 21-09-2023 ولا يمكن التسجيل بعد الآجال المحدد سابقاً .

زر الذهاب إلى الأعلى