إعلان
أكادمية سيفمسابقة ملحق وملحق رئيسي بالمخبر

سحب إستدعاء مسابقة ملحق و ملحق رئيسي بالمخبر

سحب إستدعاء مسابقة ملحق و ملحق رئيسي بالمخبر


بعد انتهاء مرحلة التسجيلات عبر الانترنت لمسابقات وزارة التربية الوطنية الخاصة بتوظيف ملحق رئيسي بالمخبر يوم 25 ماي يبقى على المترشحين سحب استدعاءاتهم من اجل اجتياز الاختبار الكتابي لمسابقة ملحق رئيسي بالمخبر 2018 المقرر اجراءه يوم 29 جوان المقبل .

تاريخ سحب استدعاء مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر

لحد الآن لم يتم تحديد تاريخ سحب استدعاء مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر ، مع العلم ان نهاية فترة التسجيل في المسابقة هو 25 ماي ، فبالتالي ستكون عملية سحب استدعاءات مسابقة  ملحق رئيسي بالمخبر بعد أيام قليلة فقط من نهاية مرحلة التسجيلات و قد تكون في بداية شهر جوان ان شاء الله .

سحب إستدعاء مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر

عملية سحب استدعاءات مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر هي عملية الزامية لكل المترشحين لمسابقة ملحق رئيسي بالمخبر ، فيتوجب على كل المترشحين سحب استدعاءاتهم من أجل اجتياز الاختبار الكتابي المقرر يوم 29 جوان .

موقع سحب استدعاءات مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر

الموقع الوحيد و الأوحد لسحب استدعاءات مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه ، و هو موقع تابع للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ، يمكنم زيارته عبر الرابط التالي : concours.onec.dz 

طريقة سحب استدعاء مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر

يمكنكم سحب استدعاءات المشاركة في الاختبار الكتابي لمسابقة ملحق رئيسي بالمخبر باحدى الطرق التالية بعد دخولكم لموقع سحب استدعاءات مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر :

يتم استخراج الاستدعاء بإحدى الطرق التالية : 
 ادخال بياناتهم  :
– المديرية
– الرتبة
– رقم الملف
أو
– اختيار المديرية
– الرتبة
– اسم المستخدم ورقم التسجيل.
وبعدها النقر على زر طباعة الاستدعاء ، بحيث ستجدون كل المعلومات الخاصة بإجراء الاختبار الكتابي لمسابقة ملحق رئيسي بالمخبر  في جميع المواد الخاصة بكل رتبة مع مركز الاجراء و مواقيت كل الاختبارات .

اما عن تاريخ الشروع في سحب الاستدعاءات سيتم  تحديده لاحقا و سيكون في الايام القليلة القادمة بعد نهاية فترة التسجيلات ان شاء الله و قد تكون في بداية جوان .. 

وللتذكير فإن الاختبار الكتابي سيكون يوم 29 جوان ان شاء الله 

زر الذهاب إلى الأعلى