إعلان
مسابقات التوظيفمسابقة مشرفي التربية

سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية

هنا سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية
السلام عليكم , مرحبا متابعي أكاديمية سيف , الدراسة والتعليم في الجزائر , قسم مسابقة مشرفي التربية  بعدما ان تم الاعلان رسميا عن مسابقة مشرف التربية من قبل وزيرة التربية الوطنية  ، ومن اجل التحضير الجيد لمسابقة مشرف التربية ، اكادمية سيف للدراسة و التعليم في الجزائر سترافقكم طيلة هذه الفترة من اجلل  افادتكم بكل ما يفيدكم من اجل التحضير والاستعداد الجيد للمسابقة ان شاء الله .

تاريخ سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية

 
عند ايداع ملف التسجيلات على مستوى مكتب التسجيل تقدم للمترشح وصل التسليم ممضى من طرف العون الدي استقبل ملفه , تجرى اختبارات الكتابية لمسابقة الاساتذة يوم 16 جويلية . 
 
تنتهي اجال التسجيلات الالكترونية يوم 10 جولية في حين تستمر عملية ايداع  الملفات يوم او يومين بعد انتهاء عملية التسجيلا ت الالكترونية في تلك الفترة يتم دراسة الملفات وتتاح الفرصة للمتشرحين المرفوضة ملفاتهم بتقديم طعن .
 
الطعون : يمكن للمترشحين الذين رفضت ملفاتهم تقديم طعن على مستوى مكتب التسجيل للمديرية المعنية مباشرة أثناء ايداع الملف  , تجتمع لجنة الطعون للبث في الطعون المقدمة وتبليغ المقبولين قبل يوم 4 جولية.
 
تسحب استدعاءات الاختبار الكتابي لمسابقة مشرف التربية بداية من 5 او 6 جويلية (بالتقريب) .
يتم تحديد وتوقيت برنامج اجراء الاختبار الكتابة في الاستدعاء بالاضافة لذلك يتم تحديد مركز اجراء الاختبار الكتابي .
 

كيفية سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية

 
وعن كيفية سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية فسيكون ذلك بسيط جدا فيكفي ادخال رقم التسجيل + الولاية ثم الضغط على طباعة او استظهار.

موقع سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية

 
موقع تسجيلات مسابقة مشرف التربية هو نفسه موقع سحب استدعاء مسابقة مشرف التربية:

زر الذهاب إلى الأعلى