الموقع الاول للدراسة في الجزائر - أكاديمية سيف الموقع الاول للدراسة في الجزائر - أكاديمية سيف
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الإفتتاح الرسمي لأكاديمة الدراسة والتعليم في الجزائر


الإفتتاح الرسمي لأكاديمة الدراسة والتعليم في الجزائر


بسم الله الرحمان الرحيم , والصلاة والسلام على أشرف المرسلين , تم وبحمد الله إفتتاح مدونة أكادمية الدراسة والتعليم في الجزائر في الحقيقة هي ليست مجرد مدونة فقط , هي أكادمية بأتم معنى الكلمة نظرا للدروس والمذكرات والأخبار وكل ما يخص التعليم في الجزائر سنكون أول من ينقل لكم هذا الكم الهائل من المعلومات بأسهل الطرق وبدون أدنى فائدة إن شاء الله .



هذا أسعد يوم بالنسبة لي والسب هو أنني إن شاء الله سوف أكون سبب في تعلم الآخرين ونجاحهم في مجال الدراسة والسبب الثاني هو أن اقوم بنشر العلم بأي شكل من أشكاله فهذا ما يجعلني سعيد وستكتمل سعادتي إن شاء الله بتفاعلكم معنا . 

بالنسبة للأكادمية وطريقة عرض المواضيع سوف نقوم بتحميل الملفات على مواقع تحميل موثوقة وعالمية بدون أي إعلانات منبثقة ومزعجة أيضا سنسهل عملية التحميل بالإضافة إلى الإجابة على الإستفسارات لمن لم يستطيع التحميل من الموقع .

 سنكون أول من ينقل لكم أخبار التعليم في الجزائر من نتائج الشهادات سواء الباكالوريا أو شهادة التعليم المتوسط و كذلك إعلانات  المسابقات في شتى المجلات التعليمية .

إلى هنا نأتي إلى ختام هذا النص الإفتتاحي على أمل أن نبدء في عرض وسرد المواضيع وروابط التحميل نتمنى ان تتفاعلو معنا ولو بكلمة شكرا إلى اللقاء .

عن الكاتب

Seyf Lamri

التعليقات



تابع جديد موقعنا مباشرة على الفايسبوك ! 
و اطلع على جديد و مستجدات التربية و التعليم مباشرة عبر صفحتنا 


جميع الحقوق محفوظة

الموقع الاول للدراسة في الجزائر - أكاديمية سيف